رئيس مجلس الإدارةمحمد عبد الجواد
بالعلم نستطيع
  • http://www.taleemgate.com/t~11279

رئيس جامعة أسيوط يتفقد قاعة جديدة للمعارض

رئيس جامعة أسيوط يتفقد قاعة جديدة للمعارض
2018-01-12 15:40:22

قام الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط بزيارة إلى مبنى المطعم المركزي لتفقد قاعة جديدة للمعارض والتي تم تجهيزها على يسار المبنى وذلك بحضور الدكتور عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة والمهندسة غادة عز الدين مدير عام الشئون الإدارية بالجامعة وعرفة أبو العلا مدير عام المدينة الجامعية ومصطفى شعيب مدير إدارة خدمات العاملين بالإدارة العامة للعلاقات العامة والمهندس أحمد صلاح الشربينى بإدارة شئون المقر.

وأشاد رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة بما تم إنجازه من أعمال هندسية لتجهيز القاعة وتهيأتها لتصبح قاعة جديدة للمعارض وهو ما يأتي في إطار استغلال وحدات ومرافق الجامعة في تعظيم الخدمة المتاحة لأبناء الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وعاملين وطلاب .

ومن جانبه كشف الدكتور محمد عبد اللطيف أن رئيس الجامعة قد أمر خلال جولته بتجهيز الجانب الآخر من المبنى وتهيأته لإنشاء مطعم لتقديم وجبات سريعة ومميزة للطلاب وبأسعار مخفضة وذلك مع الحفاظ على الشكل المعماري المميز للمبنى .

ومن جانبه أوضح مصطفى شعيب أن قاعة المعارض سوف يبدأ تشغيلها من أول فبراير القادم وذلك لعرض كافة الأغراض سواء معارض لمنتجات طلابية أو أدوات كهربائية أو معارض خيرية للملابس الجاهزة أو أثاث ومفروشات وذلك لخدمة أسرة الجامعة وأضاف شعيب أن القاعة سيتم إداراتها من قبل إدارة خدمات العاملين ويخصص دخلها لصالح دعم وتمويل صندوق التكامل .

أُضيفت في: 12 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 24 ربيع آخر 1439
منذ: 4 أيام, 3 ساعات, 41 دقائق, 46 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

12188
  • http://www.taleemgate.com/t~11581
  • http://www.taleemgate.com/t~11596
البنك الأهلي المصري
  • http://www.taleemgate.com/t~11599
  • http://www.taleemgate.com/t~11611

استطلاع الرأي

هل توافق علي قرار الدكتور طارق شوقي وزير التعليم بإلغاء الشهادة الابتدائية واعتبار الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية