رئيس مجلس الإدارةمحمد عبد الجواد
بالعلم نستطيع
  • http://www.taleemgate.com/t~11279

عرض تقديمي لمبادرة ”جميلة يا بورسعيد” بكاتدرائية السيدة العذراء

عرض تقديمي لمبادرة ”جميلة يا بورسعيد” بكاتدرائية السيدة العذراء
2018-02-13 15:29:01

حضر الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، يرافقه المستشار محمد الصواف، نائب رئيس مجلس أمناء بورسعيد، اليوم الثلاثاء، عرض تقديمي لمبادرة "جميلة يا بورسعيد" وذلك بكاتدرائية السيدة العذراء والملاك ميخائيل، بحضور القس غبريال جورج والقس هدرا عادل، كهنة الكاتدرائية، ومحمد شطا، مدير مدرسة إبراهيم الرفاعي الرسمية المتميزة للغات .

وأكد حازم عبد المطلب، المنسق الإعلامي لمديرية التربية والتعليم ببورسعيد، أن المبادرة تهدف إلى توزيع أدوار على طلاب مدرسة إبراهيم الرفاعي، مهد المبادرة، للتمثيل كنشاط فني إلى جانب دورها الأساسي وهو تعريف الطلاب بمعالم بورسعيد السياحية وتاريخها لتنمية الوعي السياحي لديهم وتعزيز مهاراتهم الفنية .

وتم تقديم شرح تفصيلي عن تاريخ الكاتدرائية ومعالمها الداخلية وتاريخ تطويرها، وذلك خلال عرض مدته 15 دقيقة، وقد نال العرض إعجاب الحضور، وأثنوا على الطلاب القائمين بالتمثيل في هذا العرض وعددهم 13 طالباً تم تدريبهم تحت إشراف فريق العمل .

وأشاد وكيل الوزارة خلال كلمته للحضور بحرفية القائمين على العرض، وأكد أن مثل هذه المبادرات تشكل وعي قوي لدى الطلاب بتاريخ مصر وأماكنها السياحية، وتساهم في خلق مناخ جذاب يظهر إبداعاتهم الفنية، ووجه الشكر لهم ولإدارة المدرسة الحاضنة لهذه المبادرة ولرعاة الكنيسة الذين تعاونوا مع فريق العمل .

أُضيفت في: 13 فبراير (شباط) 2018 الموافق 27 جمادى أول 1439
منذ: 8 أيام, 17 ساعات, 26 دقائق, 48 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

12649
  • http://www.taleemgate.com/t~11581
  • http://www.taleemgate.com/t~11596
البنك الأهلي المصري
  • http://www.taleemgate.com/t~11599
  • http://www.taleemgate.com/t~11611

استطلاع الرأي

هل توافق علي قرار الدكتور طارق شوقي وزير التعليم بإلغاء الشهادة الابتدائية واعتبار الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية