رئيس مجلس الإدارةمحمد عبد الجواد
بالعلم نستطيع

شكوى للأستاذ الدكتور : رئيس جامعه سوهاج

شكوى للأستاذ الدكتور : رئيس جامعه سوهاج
2018-03-09 05:13:39

أولاَ: أنا أسمي الدكتور: السيد إبراهيم السيد مسعود أستاذ جراحة العظام بمستشفي سوهاج التعليمي وسيرتي الذاتية موجودة مفصله باسم Elsayed Ibraheem Elsayed Massoud 

ثانياَ : كان من الممكن أن أذهب الي مكتب رئيس الجامعه وأعرض علي سيادتكم مضمون هذه الرسالة ولكن ربما لا أتمكن من عرض ما أريد بالتفصيل و الوضوح الذي أريده.

ثالثاَ: الموضوع -
أنا والد الطالبة / ساره التي تخرجت من كلية الزراعه بجامعه سوهاج دور يونيه 2017 وكانت الأولي علي شعبه المبيدات. وعلمنا انه تم اختيار سبعه طلاب للتعين بوظيفة معيد بالكلية ولم تكن ابنتي منهم.. ورضينا باختيار الله. ولرغبتها في استمرار مشوار العلم قامت بالتسجيل لدرجة ماجستير ووافق علي ذلك الأساتذة بالقسم وباقي أعضاء هيئه التدريس بالقسم بارك الله فيهم. وكانت المفاجأة وهي أن سيادتكم قد تكرمتم بالموافقة علي تعين عشره طلاب لدرجة المعيد بكلية الزراعة وكانت ابنتي منهم وحمدنا الله ودعونا لك جميعاَ .. أنا و جميع أولادي أثناء صلاه ركعتي شكر لله في نفس الليلة.
- وفي اليوم التالي اجتمع الأستاذ الدكتور عميد كلية الزراعة بالطلبة الذين تم اختيارهم وكانت ابنتي منهم ... ثم قامت ابنتي بالبدء في تجهيز الأوراق اللازمة للتعين أثناء ذلك كانت تتردد علي الكلية وتخبر كل من تراه انه تم تعيني معيدة ورحب بذلك أعضاء هيئه التدريس بالقسم وهم في الواقع أصحاب فضل عليها لأنهم علموها حب العلم واستمرت حاله الفرح لمدة شهرين وأثناءها تم إلغاء أشياء كثيرة منها ما تتمناه أي فتاة مثلها.. أثناء ذلك أدت ساره امتحان الترم الأول لدرجة الماجستير.
ثم جاء يوم الاثنين 15-1-2018 وكان أخر يوم في الامتحان وأخبروها إن رئيس الجامعة رفض تعينك أنتي وطالبه أخري لماذا ؟! أجابوا: انه يوجد طالبين من الدفعة السابقة 2016 (شعبه عامه) مجموعهم اعلي منكم انتم الاثنتين وإذا رغبوا في التقدم لدرجة معيد بالكلية فسيتم تعين 12 بدلاَ من عشرة وهو أمراَ غير معتاد . ولذلك أتفق الأستاذ الدكتور عميد الكلية وسيادتكم علي تعين ثمانية بدلاَ من عشرة.. حتى لا يتسبب ذلك في دوشة ووجع دماغ.
يا معالي رئيس الجامعة فقط لعدم الإزعاج قضيتم علي أحلام أثنين من طلاب العلم! 
اني أخاطب فيكم شعور طالب متفوق وأنتم قد مررتم بهذه المرحلة وكان لديكم هذا الطموح الذي يحدوه الأمل العظيم . هل لا تتسع كلية الزراعة لقبول أبنائها المتفوقين أياَ كان عددهم !! وهم ليسوا كثير أقصي احتمال 12 طالب .
لقد سمعنا عن شجاعتكم .. وشهامتكم ..الكثير فهل ضاق صدرك ونفذ صبرك وقررت التقليص بدلاَ من التوسعة ؟!!
لو تكرمتم وقبلتم أبنائكم لشكر الله لكم.. لأنكم يسرتم لطلاب العلم.. وكان ذلك من أعمال الخير الذي يكتب لكم أجره إلي يوم القيامة.
أخيراَ أرجو إن لم تعد هذه الكلمات علي ابنتي بالخير لا تعود عليه بسوء.. لأنها ماضية في دراستها إن شاء الله بالكلية لدرجة الماجستير ثم الدكتوراه ..سواء أكانت من أعضاء هيئه التدريس أو من خارج الجامعة .
شرح الله صدركم لصالح الأعمال وبارك في عمرك..

الدكتور / السيد إبراهيم السيد مسعود

أُضيفت في: 9 مارس (آذار) 2018 الموافق 21 جمادى آخر 1439
منذ: 2 سنوات, 7 شهور, 12 أيام, 16 ساعات, 4 دقائق, 14 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية سوهاج جامعة رئيس شكوى

التعليقات

12829
  • http://www.taleemgate.com/t~14823
البنك الأهلي المصري
  • http://www.taleemgate.com/t~14831
  • http://www.taleemgate.com/t~14830

استطلاع الرأي

هل توافق على رؤية وزارة التربية والتعليم التى تطرحها الأن لتطويره