رئيس مجلس الإدارةمحمد عبد الجواد
بالعلم نستطيع

6 تطبيقات «مجانية» تساعدك على فقدان الوزن: لن تحتاج لمدرب أو طبيب

6 تطبيقات «مجانية» تساعدك على فقدان الوزن: لن تحتاج لمدرب أو طبيب
2017-10-11 12:29:24

تمتلئ الشوارع بالعديد من الملصقات الدعائية لأدوية تنقص الوزن بشكل كبير في وقت قياسي، على الرغم من إثبات العديد من الأبحاث خطورتها على الصحة، لذلك ينصح الأطباء بالالتزام بنظام محدد والمواظبة مع مدرب شخصي أو مركز متخصص في إنقاص الوزن.

على الجانب الآخر، أتاحت التكنولوجيا في الفترة الأخيرة بديلًا عن المدرب الشخصي، وبدون أي تكلفة، حيث توفر بعض التطبيقات المجانية خدمات لمستخدميها، لكي يضعوا خططًا لخسارة الوزن على مدار جدول زمني.

ويستعرض «المصري لايت» أبرز تلك التطبيقات، وفقًا لبحث أجراه موقع Appitalism.Com.


GymGoal .1
بالإضافة إلى متابعة ما حققته من خطوات في سبيل إنقاص الوزن، فإن هذا التطبيق يحسب أوقات الراحة لمستخدميه حتى لا يصابوا نتيجة الجهد المضاعف، بالإضافة إلى تقديم الأغاني الحماسية حتى لا تمل أو تشعر بالانهاك في سبيلك لتحقيق انجازك وخسارتك للوزن الزائد.
 

Dailyburn .2
يعاني من لازالوا مقدمين على خسارة الوزن من عدم المعرفة الكافية بنوعية النظام الغذائي المناسب لتحقيق أهدافهم، أو نوعية التمارين المناسبة لهم، لذلك يقدم هذا التطبيق العديد من المقالات الصحية التي ترشدهم إلى بداية الطريق، كما يقوم بمهام متابعة المستخدم وإرشاده إلى أفضل أنواع الأطعمة التي يجب أن يتناولها.
 

Nike Training Clu .3
إذا كنت لا تمتلك القدرة على دفع المال لمدرب شخصي يساعدك في تحقيق ما تهدف إليه، فالحل المجاني هو تحميل هذا التطبيق الذي يقدم تمرينات كثيرة، ومتنوعة ينصح بها أشهر مدربي العالم.
 

Calories Counter Mynet Diary .4
يقدم هذا التطبيق كل ما يشجع المستخدم، باستخدام الرسوم البيانية المعبرة عما حققه من إنجاز، وما نسبة ما حرقه من دهون.
 

Eat this, not that the game .5
يعتبر من التطبيقات المسلية، حيث يظهر في شكل لعبة تختار فيها وجبة من ضمن وجبتين، والتي تظن أنها أقل في سعراتها الحرارية، وبعدها يكشف عن الوجبة الصحيحة المفيدة لك.
 

NOOM weight loss .6
برنامج لانقاص الوزن يساعد على تحديد نوعية الأطعمة التي يجب أكلها، وطبيعة التمرينات الرياضية التي يجب ممارستها، كما يساعد التطبيق مستخدميه على وضع خطط لتحقيق تقدم في وقت محدد.

أُضيفت في: 11 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 20 محرّم 1439
منذ: 12 أيام, 10 ساعات, 22 دقائق, 8 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

8982
البنك الأهلي المصري

استطلاع الرأي

هل توافق علي قرار الدكتور طارق شوقي وزير التعليم بإلغاء الشهادة الابتدائية واعتبار الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية
البنك الأهلي المصري