رئيس مجلس الإدارةمحمد عبد الجواد
بالعلم نستطيع

إصدار جديدة من «واتس آب» لفصل الحياة الخاصة عن العملية

إصدار جديدة من «واتس آب» لفصل الحياة الخاصة عن العملية
2017-10-11 12:59:58

أطلقت شركة «واتس آب» نسخة جديدة للتطبيق معنية برجال الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة فقط، ويحمل اسم whatsApp business، والذي أعلنت عنه مشيرة إلى أنها «من قبيل حرص الشركة على خصوصية مستخدميها، قررت فصل التطبيقين، مما يتطلب إدخال رقمين مختلفين في كل تطبيق، ولكن باستخدام نفس المحمول».

ووفقا لموقع independent، تقوم فكرة التطبيق على أهمية فصل الحياة الخاصة عن الحياة العملية، خاصة لرجال الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يعطون أرقام هاتفهم الخاصة لمئات الناس الذين لا يعرفونهم، مما يؤدي إلى انتهاك حياتهم الشخصية.

وقامت الشركة بتصميم شعارا مُختلفا للتطبيق، لتؤكد على فكرة فصل التطبيق العادي عن تطبيق «واتس آب بيزنس»، حسبما جاء في موقع androidpolice، فالتطبيق القديم كان تصميمه أخضر اللون وداخله سماعة هاتف، أما التطبيق الجديد له نفس اللون والشكل، ولكن بداخله حرف B والذي يختصر كلمة Business بدلاً من سماعة الهاتف.

ومن أهم مميزات التطبيق الجديد، أنه يمكن استخدامه عن طريق ربط رقم هاتف الشركة الثابت «الخط الأرضي» بتطبيق «واتس آب بيزنس»، مما يسهل التعاملات الإلكترونية لأصحاب الأعمال الخاصة، كما أنه يمكن ضبط رسالة موحدة تلقائية في حالة اتصال أي عميل بعد أوقات العمل الرسمية.

وحتى الآن، لا يمكن للأشخاص تحميل التطبيق، لأنه مازال تحت الاختبار، ولكن يمكن التسجيل لتقوم بتجربة التطبيق قبل اتاحاته رسمياً عن طريق هذا اللينك:  https://www.surveymonkey.com/r/WhatsAppBusiness .

أُضيفت في: 11 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 20 محرّم 1439
منذ: 12 أيام, 9 ساعات, 48 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية واتس اب رجال إعمال

التعليقات

8995
البنك الأهلي المصري

استطلاع الرأي

هل توافق علي قرار الدكتور طارق شوقي وزير التعليم بإلغاء الشهادة الابتدائية واعتبار الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية
البنك الأهلي المصري