رئيس مجلس الإدارةمحمد عبد الجواد
بالعلم نستطيع

 تعرف علي حقيقة فرض زي موحد علي طلاب الجامعات

 تعرف علي حقيقة فرض زي موحد علي طلاب الجامعات
صورة ارشيفية
2017-10-12 15:31:23

أكد مركز معلومات مجلس الوزراء ، أنه لاصحة لما نشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن نية وزارة التعليم العالي فرض زي موحد للطلبة والطالبات داخل الجامعات.

وأضاف المركز ، أنه تواصل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، التي نفت تلك الأنباء تمامًا، مؤكدة أن هذا الأمر لم يطرح من الأساس للنقاش أو الدراسة وأنها لم تصدر أي تعليمات فيما يتعلق بهذا الشأن.

وأوضحت الوزارة أن الجامعات المصرية ملتزمة بالأعراف والتقاليد الجامعية المعمول بها عالميًا فيما يخص كود الملابس، ويتم التعامل الفوري من جانب رؤساء الجامعات مع أي خروج عن الأعراف الجامعية.

وأضافت الوزارة أن جميع سياسات التعليم العالي والقرارات وتطورات الأنشطة المختلفة التي يشهدها يتم إعلانها رسميًا من خلال موقع الوزارة الإلكتروني وصفحتها الرسمية وكذلك البيانات الصحفية الصادرة عنها.

و ناشدت الوزارة ، جميع وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد من الحقائق قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام والتأثير سلبًا على ‏أوضاع المنظومة التعليمية.

أُضيفت في: 12 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 21 محرّم 1439
منذ: 11 أيام, 5 ساعات, 36 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

9078
البنك الأهلي المصري

استطلاع الرأي

هل توافق علي قرار الدكتور طارق شوقي وزير التعليم بإلغاء الشهادة الابتدائية واعتبار الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية
البنك الأهلي المصري