رئيس مجلس الإدارةمحمد عبد الجواد
بالعلم نستطيع

دور رجال المرور .. فى ندوة بجامعة جنوب الوادى

دور رجال المرور .. فى ندوة بجامعة جنوب الوادى
جانب من الندوة
2018-02-19 16:38:42

نظمت كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادى، ندوة عن دور رجال المرور فى تنظيم الشارع القنائى تحدث خلالها العميد حسن لطفى مدير إدارة مرور قنا.

قال الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، خلال الندوة، أن تنظيم مثل هذه الندوات يساهم في زيادة وعى الطلاب، وحث المشاركين فى الندوة على ضرورة مساعدة رجال المرور فى أعمالهم لأنها تهدف فى النهاية إلى الحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين وبذلك تكون وظيفة شرطي المرور من أسمى الوظائف.

وأكد الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن دور شرطي المرور من الأدوار المهمة حيث استطاع هذا الرجل إثبات دوره ووجوده وآثر على نفسه مواصلة الليل بالنهار من أجل تطبيق النظام وقواعد السير والمرور فى الساحات والشوارع المزدحمة بالسيارات.

وأشارت الدكتورة هالة نوفل عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال إلى أن هذه الندوة تأتى استكمالا لحملة التوعية المرورية التى قامت بها الكلية فى شهر يناير الماضي والتي تهدف إلى زيادة وعى الطالب.

وتحدث العميد حسن لطفى مدير إدارة المرور بقنا عن القيادة الآمنة وضرورة اتباع تعليمات المرور وآدابه وعلامات وإشارات المرور، مشيراً إلى أن هناك أحكام عامة تتعلق بالسير على الطريق يجب الالتزام بها من قبل قائدي المركبات.

وفى نهاية الندوة دار حوار مفتوح بين الطلاب وقائد المرور حول مشكلات المواصلات والتراخيص، وذلك بحضور وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس وعدد من طلاب الكلية.

أُضيفت في: 19 فبراير (شباط) 2018 الموافق 3 جمادى آخر 1439
منذ: 3 سنوات, 5 شهور, 4 أيام, 22 ساعات, 44 دقائق, 39 ثانية
0
الرابط الدائم
موضوعات متعلقة

التعليقات

12701
  • http://www.taleemgate.com/t~14823
البنك الأهلي المصري
  • http://www.taleemgate.com/t~14831
  • http://www.taleemgate.com/t~14830

استطلاع الرأي

هل توافق على رؤية وزارة التربية والتعليم التى تطرحها الأن لتطويره